شن الكاتب والمحلل السياسي السعودي، الدكتور عبد الهادي الشهري، هجوماً لاذعاً على ميليشيا الحوثي والمجلس الانتقالي الجنوبي المنحل، واصفاً إياهم بالأدوات الوظيفية التي تُستخدم لخدمة مشاريع عابرة وأجندات خارجية، مؤكداً أن أدوارهم ستنتهي وتُطوى صفحاتهم، بينما ستبقى المملكة العربية السعودية شامخة وراسخة بثقلها ومكانتها القيادية.
وقال الشهري في حسابه على منصة "إكس" إن كل من يتطاول على المملكة من هذه الأطراف يجهل حقيقة أن حدود وأمن بلاد الحرمين الشريفين تشكل خطاً أحمر لا يمكن تجاوزه، مشدداً على أن هذه الحدود ستتحطم عليها كل أوهام المتربصين ومشاريع العابثين، مهما حظوا بدعم من قوى خارجية تحركهم كالأراجوزات لتحقيق مصالحها الخاصة في المنطقة.
وأضاف الشهري: "طموحنا أن تنافس جامعاتنا أرقى جامعات العالم، وأن يحظى شبابنا بأفضل فرص التعليم والتأهيل، وأن نتصدر الدول في الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة. أما صبيان ومجانين الانتقالي وذيول الفرس الحوثية، فما زالت اهتماماتهم تدور حول الشعارات والمهاترات واتهام الآخرين، بينما الأمم الحية تبني الإنسان وتصنع المستقبل".
واختتم الشهري بالقول: "في السعودية ننظر إلى عنان السماء ونخطط للغد، وهم ما زالوا ينظرون إلى إصبع القدم ويظنون أنه أخر الإنجاز. الفرق بين من يصنع الحضارة ومن يعيش على هامش الأحداث فقط".
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news