إجراء عملية الإستلام والتسليم بين المديرين السلف والخلف لمستشفى ( 22 ) مايو الجراحي في عدن

     
يافع نيوز             عدد المشاهدات : 222 مشاهده       تفاصيل الخبر       الصحافة نت
إجراء عملية الإستلام والتسليم بين المديرين السلف والخلف لمستشفى ( 22 ) مايو الجراحي في عدن

 

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

جرى صباح اليوم “الخميس”، في مستشفى ( 22 مايو ) الجراحي في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، عملية الاستلام والتسليم بين المدير السلف الدكتور ناصر أحمد هرهرة، والمدير الخلف الدكتور محمد أحمد اليزيدي، أمام اللجنة المشكلة من قبل مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة، برئاسة الدكتور صلاح عبدالحافظ، وبحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، الدكتور عبدالحكيم قاسم المفلحي.

وباشرت اللجنة بإجراء عملية الاستلام والتسليم، وعمل محضر بين المدير السابق للمستشفى والمدير الجديد، في أجواء ودية سادتها روح المسؤولية والإخاء من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

وثمن رئيس لجنة التسليم والاستلام، الدكتور صلاح عبدالحافظ، جهود المدير السابق الدكتور ناصر هرهرة، خلال فترة توليه إدارة المستشفى، متمنياً للمدير الخلف الدكتور محمد اليزيدي، كل التوفيق والنجاح، حاثاً طاقم العمل في مستشفى ( 22 ) مايو، على العمل بإخلاص وتفانٍ وبروح الفريق الواحد، ومساندة المدير الجديد لما من شأنه تعزيز عمل الإدارة وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

وخلال عملية الإستلام والتسليم، عبر المدير الجديد للمستشفى، الدكتور محمد اليزيدي، عن شكره وتقديره للثقة التي منحها أياها معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – أحمد حامد لملس، لإدارة المستشفى، مؤكداً بأنه سيعمل جاهداً وبتكاثف الجميع على تحسين وتطوير مستوى أداء المستشفى.

وأشاد الدكتور اليزيدي، بالجهود الكبيرة الذي بذلها المدير السابق للمستشفى رغم الظروف والصعاب وتحملها بكل جدارة.

فيما هنئ المدير السابق للمستشفى، الدكتور ناصر هرهرة، المدير الجديد على توليه إدارة المستشفى، متمنياً له التوفيق في أداء مهامه القادمة.

بدروه، بارك مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية المنصورة، الدكتور عبدالحكيم المفلحي، هذا التغيير، شاكراً مدير المستشفى السلف الدكتور ناصر أحمد هرهرة، ما بذله من جهود خلال فترة إدارته للمستشفى، مع تمنياته للمدير الجديد الدكتور محمد أحمد اليزيدي، بالتوفيق والنجاح في مهامه العملية.

تجدر بالإشارة، بأن معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – أحمد حامد لملس، قد أصدر قراراً رقم ( 48 ) لسنة 2025م، قضى بتكليف الدكتور محمد أحمد حسين اليزيدي، مديراً عاماً لمستشفى ( 22 ) مايو الجراحي.

شارك

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

رسالة سعودية حازمة وشديدة اللهجة لـ الحوثيين

المشهد اليمني | 534 قراءة 

في أول كلمة بعد تنصيبه.. الناطق باسم مطارح "الريان" في الجوف يكشف الهدف النهائي لـ الحشد القبلي - [فيديو]

المشهد اليمني | 470 قراءة 

بشرى سارة لكل اليمنيين (اعلان)

العربي نيوز | 355 قراءة 

الشيخ فدغم والقبائل يحتاجون ٦ ساعات لاقتحام صنعاء

كريتر سكاي | 348 قراءة 

وثيقة بخط يد صدام حسين تُشعل منصات التواصل مجدداً.. هل حُذف اسم "ميرا" المتواجدة في اليمن سرًا؟

المشهد اليمني | 306 قراءة 

في أول ظهور له.. اللواء ناصر الحربي يكشف سر سقوط صنعاء بيد الحوثيين - [فيديو]

المشهد اليمني | 278 قراءة 

الحوثيون يضعون خطة أخرى لاغتيال الشيخ بن فدغم بعد فشلها بالطيران المسير (تفاصيل)

المشهد اليمني | 230 قراءة 

عاجل :وصول قبائل المحامدة والعمالسة إلى مطارح الكرامة في الريان

كريتر سكاي | 178 قراءة 

كارثة كادت تتحول إلى مأساة في عدن.. انفجار بطاريات منظومة شمسية يشعل حريقًا هائلًا ويلتهم منزلًا بالكامل

شمسان بوست | 175 قراءة 

اجتماع استخباراتي للحوثيين في صنعاء يناقش مخاوف الاختراق والاستعدادات الأمنية

عدن الغد | 163 قراءة