شهد مكتب الضرائب في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأحد، استكمال إجراءات التسليم والاستلام بين المدير العام السابق عبدالحكيم معاون والمدير العام الجديد محمد أحمد عبيد الفضلي، وذلك تنفيذًا لقرار التكليف الصادر مؤخرًا.
وجاءت عملية التسليم بعد أيام من الجدل الذي رافق تنفيذ قرار تغيير إدارة المكتب، إذ رفض المدير السابق في وقت سابق تسليم مهامه، ما أدى إلى تصاعد الأزمة ووصولها إلى الجهات القضائية، قبل أن يصدر أمر بالقبض القهري بحقه لإلزامه بتنفيذ القرار.
وكان رئيس الوزراء قد أصدر قرارًا بتكليف محمد أحمد عبيد الفضلي مديرًا عامًا لمكتب الضرائب بمحافظة عدن، ضمن حزمة من القرارات الإدارية، إلا أن تنفيذ القرار واجه اعتراضًا وتأخرًا في إجراءات التسليم، قبل أن تُنجز العملية رسميًا اليوم.
غرفة الأخبار/عدن الغد
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news