أعلنت المنطقة العسكرية السابعة، تسلّم جميع النقاط والمواقع العسكرية المخصصة لتأمين الخط الدولي، وذلك في إطار تعزيز الإجراءات الأمنية وضمان سلامة حركة المواطنين على الطريق الدولي.
وذكر المركز الاعلامي للقوات المسلحة أن عملية الاستلام جرت بحضور مساعد وزير الدفاع اللواء الركن راشد عتيق، واللواء الركن محمد رسام المنتصر قائد المنطقة العسكرية السابعة، وعدد من قيادات المنطقة العسكرية السابعة، وقد باشرت القوات استلام النقاط والمواقع الأمنية وفق التعليمات والإجراءات العسكرية.
وأوضح المركز أن عملية الاستلام تهدف إلى تعزيز الجاهزية الأمنية والعسكرية، ورفع مستوى التأمين على امتداد الخط الدولي، بما يسهم في حماية المواطنين وضمان انسيابية الحركة والحفاظ على الأمن والاستقرار.
وأشار المرز إلى أن القيادات العسكرية أكدت استمرار تنفيذ المهام الأمنية الموكلة إلى المنطقة العسكرية السابعة، وفق الخطط المعتمدة لتعزيز الأمن وحماية المصالح العامة.
المنطقة العسكرية السابعة تتسلم النقاط والمواقع العسكرية على الخط الدولي لتأمينه - [فيديو]
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news