عقدت قيادة قوات الأمن الوطني بالعاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري برئاسة العميد جلال الربيعي، أركان قوات الأمن الوطني، قائد قوات الأمني الوطني بالعاصمة، لمناقشة سير العمل الأمني وسبل الارتقاء بالأداء الميداني خلال الفترة المقبلة.
واستهل المجتمعون اللقاء باستعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، قبل الانتقال لمناقشة جملة من القضايا والموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ المعالجات المناسبة بشأنها.
وشهد الاجتماع نقاشاً مستفيضاً حول الخطط الهادفة إلى تطوير منظومة العمل، حيث أقر الاجتماع البدء بتنفيذ دورات تدريبية وتأهيلية تشمل جميع القطاعات والكتائب الأمنية لرفع كفاءة ومهارات المنتسبين، بالتزامن مع تنفيذ عملية تحديث للتقييم الشامل لكافة الأفراد، وتكثيف جهود الرقابة والتفتيش والتوجيه المعنوي لضمان أعلى مستويات الانضباط والالتزام باللوائح.
ووجه العميد الربيعي قادة القطاعات بضرورة القيام بمهامهم على أكمل وجه، والمتابعة اليومية والدقيقة للضباط والأفراد في الميدان، مؤكداً أهمية تفعيل مبدأ المحاسبة لكل من يخالف الأنظمة والتعليمات، كما أمر برفع درجة الجاهزية القتالية والأمنية واليقظة العالية للتصدي لأي مخططات تخريبية أو اعتداءات تستهدف السكينة العامة واستقرار العاصمة.
وفي ختام الاجتماع، جدد العميد الربيعي التأكيد على أن قوات الأمن الوطني وجدت لخدمة المواطن وحمايته والوقوف إلى جانبه، مشيرا إلى أن أبواب مكاتب قيادة قوات الأمن الوطني مفتوحة دائماً لاستقبال المظالم، وحث المواطنين على الإبلاغ الفوري عن أي تجاوزات أو أخطاء قد تصدر من منتسبي الأمن، مؤكداً أن القيادة ستتعامل مع هذه البلاغات بكل حزم لإنصاف المتضررين وإعادة الحقوق لأصحابها، مع تطبيق الإجراءات العقابية الصارمة بحق المخطئين دون أي تهاون أو تفريط في حقوق المواطنين.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news