نشرت إدارة أمن العاصمة المؤقتة عدن، تسجيلاً مرئياً تضمن اعترافات أحد المتهمين المشاركين في قضية اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد، القائم بأعمال المدير التنفيذي للجنة الصندوق الاجتماعي للتنمية في عدن.
وأظهرت الاعترافات تفاصيل عمليات الرصد والمتابعة التي سبقت تنفيذ الجريمة، إلى جانب تحركات أفراد الخلية وأدوارهم، والأساليب التي استخدموها للتخفي والتمويه في محاولة لتضليل الأجهزة الأمنية أثناء تنفيذ العملية.
وأكدت إدارة أمن عدن أن كشف ملابسات القضية وضبط أحد المتهمين جاء نتيجة تحريات دقيقة وجهود أمنية مكثفة قادها مدير شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرخاني، بإشراف مباشر من مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي.
وأضافت أن الأجهزة الأمنية تواصل عملياتها لتعقب بقية المتهمين الفارين، تمهيداً لضبطهم وإحالتهم إلى الجهات القضائية المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news