اليوم السبت 27 يونيو في منطقة غنيمة بمديرية القطن بوادي حضرموت التوصل إلى صلح قبلي أنهى قضية قتل وقعت مطلع العام الجاري بين آل الشيخ علي هرهرة وآل نهيم باوزير.
وجرى حسم القضية عبر أداء يمين البراءة من قبل أفراد من آل باوزير، حيث كان من المقرر أن يؤدي 50 شخصاً اليمين، إلا أنه تم الاكتفاء بأكثر من ثلاثين شخصاً بعد موافقة ولي دم القتيل من آل هرهرة.
وشهدت مراسم الصلح حضور عدد من مشايخ القبائل والشخصيات الاجتماعية ومرجعيات قبلية في وادي حضرموت، في أجواء أكدت على إنهاء الخلاف وطي صفحة القضية.
وبهذا الاتفاق انتهت القضية بشكل كامل، بما يعزز حالة الاستقرار والتسامح بين الطرفين كونهما من مناطق متجاورة في المديرية نفسها.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news