بحث عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة، مع وزير الإعلام معمر الإرياني، مستجدات العمل الإعلامي وسبل تطوير الخطاب الإعلامي بما يعزز الرسالة الوطنية ويواكب متطلبات المرحلة الراهنة
.
وأكد العرادة أهمية توحيد الخطاب الإعلامي، وتعزيز التنسيق بين المؤسسات الإعلامية، والتصدي لحملات التضليل والشائعات، بما يسهم في دعم مؤسسات الدولة وترسيخ التماسك الوطني
.
من جانبه، أكد الإرياني مضي الوزارة في تنفيذ برامج لتطوير الخطاب الإعلامي الرسمي وتعزيز التنسيق بين المؤسسات الإعلامية، بما يخدم معركة استعادة الدولة ويعزز وحدة الصف الوطني
.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news