قضت محكمة مصرية بمعاقبة رجل بالحبس لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، إضافة إلى وضعه تحت المراقبة لمدة عام، بعد ثبوت مسؤوليته عن نقل فيروس نقص المناعة المكتسب (الإيدز) إلى زوجته أثناء العلاقة الزوجية.
وتعود تفاصيل القضية إلى اكتشاف إصابة الزوجة بالفيروس بعد فترة من الزواج وإنجاب طفل، حيث أظهرت التقارير الطبية أن الزوج كان مصابًا بالفيروس ولم يتخذ الاحتياطات اللازمة، ما أدى إلى انتقال العدوى.
وكانت النيابة قد وجهت للمتهم في البداية تهمة الشروع في القتل، قبل أن تُعدّل إلى الإهمال والتسبب في الإصابة، ليصدر الحكم بإدانته ومعاقبته بالحبس والتدابير القانونية المقررة.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news