أعلنت شرطة محافظة تعز، السبت، إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في قضية الاعتداء المسلح الذي استهدف محطة الجبل الواقعة في منطقة وادي القاضي، مؤكدة إيداعه الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيدًا لإحالته إلى الجهات المختصة.
وأكدت الشرطة، في بيان، أن حملتها الأمنية مستمرة لتعقب وضبط بقية العناصر المسلحة المتورطة في الاعتداء، مشددة على أنها لن تتهاون في ملاحقة أي شخص يثبت تورطه في القضية، حتى يتم تقديم جميع المتهمين للعدالة.
وجددت شرطة تعز تأكيدها على مواصلة جهودها لتعزيز الأمن وفرض سيادة القانون، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل من يهدد السكينة العامة أو يرتكب أعمالًا خارجة عن النظام والقانون.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news