السبت 27 يونيو ,2026 الساعة: 09:11 مساءً
متابعات
أعلنت شرطة تعز ضبط المتهم الرئيسي في قضية الاعتداء المسلح على محطة وقود في مدينة تعز، بعد يوم من الحادثة.
وقالت الشرطة مساء اليوم، انها ضبطت المتهم الرئيسي بالاعتداء على محطة الجبل الواقعة في منطقة وادي القاضي، وإيداعه الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيداً لإحالته إلى جهة الاختصاص.
وأكدت الشرطة أن جهودها لا تزال مستمرة لتعقب وضبط بقية العناصر المسلحة المتورطة في الاعتداء.
وشددت على أنها لن تتهاون في ملاحقة وضبط كل من يثبت تورطه في القضية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news