قام مدير عام مديرية المنصورة في العاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بزيارة ميدانية لتفقد سير العمل في مشروع استكمال إنشاء مبنى مكاتب السلطة المحلية بالمديرية، والذي تبلغ كلفته نحو 236 مليون و460 ألف ريال، بتمويل من المجلس المحلي.
وخلال الزيارة، اطلع الداؤودي على مستوى التقدم في الأعمال الإنشائية للمبنى الملحق بمقر السلطة المحلية، والذي يُقام على مساحة تقدر بـ525 متراً مربعاً، ويتكون من دور واحد يضم عدداً من المكاتب والخدمات الإدارية، إضافة إلى بوابة رئيسية للمبنى.
واستمع مدير عام المديرية إلى شرح من الجهة المنفذة للمشروع، ممثلة بـ"مكتب الحبيشي للمقاولات"، حول مراحل التنفيذ ونسب الإنجاز.
وأكد الداؤودي أهمية تسريع وتيرة العمل في المشروع لما له من دور في دعم الأداء الإداري وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن المشروع يأتي ضمن جهود تطوير البنية التحتية وتعزيز العمل المؤسسي في المديرية.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news