4 ناقلات نفط خام تغادر ميناء النشيمة بشبوة إلى العاصمة عدن
شبوة/عدن اوبزيرفر:
غادرت اليوم أربع ناقلات محملة بالنفط الخام من ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة، متجهة إلى محطة كهرباء الرئيس في العاصمة عدن.
وتأتي هذه الدفعة ضمن الجهود المستمرة لتأمين احتياجات المحطة من الوقود اللازم للتشغيل، بما يسهم في تعزيز استقرار خدمة الكهرباء وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في العاصمة عدن.
ويواصل ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة عمليات تزويد محطة كهرباء الرئيس بالنفط الخام بصورة منتظمة، دعماً لاستمرارية تشغيل المحطة خلال الفترة الحالية.
احمد سالم فرج
الجمعة 26 يونيو 2026
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news