أغلقت محطة الجبل للغاز في منطقة وادي القاضي بمدينة تعز أبوابها، عقب تعرضها لاعتداء مسلح قبل قليل، من قبل مسلحين مجهولين.
وفي التفاصيل ، فقد أغلقت محطة الجبل للغاز في منطقة وادي القاضي بمدينة تعز أبوابها، عقب تعرضها لاعتداء مسلح قبل قليل، من قبل مسلحين مجهولين، حيث أجبرت المحطة على الإغلاق الفوري.
مصادر محلية في تعز أفادت بأن مسلحين مجهولين هاجموا محطة الجبل للغاز في منطقة وادي القاضي، مما أدى إلى إغلاقها على الفور. وقالت المصادر إن الاعتداء وقع في ظروف غامضة، حيث اقتحم المسلحون المحطة وأجبروا العاملين على إغلاقها.
وأضافت المصادر أن الأهالي في المنطقة أبدوا قلقاً كبيراً من تكرار مثل هذه الحوادث، مطالبين الجهات الأمنية بالتدخل السريع لحماية المحطات والمنشآت الحيوية في المدينة.
وتعاني مدينة تعز من انفلات أمني واسع، حيث تشهد المدينة حوادث مسلحة متكررة تستهدف المنشآت الحيوية والمواطنين، في ظل غياب الأمن وضعف الجهات الأمنية في السيطرة على الوضع.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news