قالت مصادر صحفية لصحيفة عدن الغد إن عدداً من ضباط الأجهزة الأمنية تمكنوا من مغادرة مناطق سيطرة جماعة الحوثي والوصول إلى محافظة مأرب، وذلك غداة حملة مداهمات واعتقالات واسعة نفذتها الجماعة في العاصمة صنعاء، واستهدفت عشرات الضباط في الأجهزة الأمنية التابعة لها.
وبحسب المصادر، جاءت عملية مغادرة الضباط في ظل تصاعد حالة التوتر داخل الأجهزة الأمنية الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي، عقب حملة الاعتقالات الأخيرة، وسط استمرار حالة من التكتم بشأن دوافع تلك الإجراءات.
غرفة الأخبار/عدن الغد
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news