كشف عضو مجلس القيادة الرئاسي - محافظ حضرموت سالم الخنبشي، تفاصيلا جديدة بشأن جريمة اغتيال مراسل قناتي "العربية والحدث" في المحافظة، محمد عيضة، بتفجير عبوة ناسفة استهدفت سيارته في مدينة المكلا يوم الأربعاء الماضي.
وقال الخنبشي في حوار مع قناة "الحدث": "محمد عيضة كان معنا منذ انطلقنا من شرورة وصولا الى حضرموت لإخراج ميليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المنحل".
وأضاف الخنبشي: "محمد عيضة كان مستهدفا من الحوثيين، وقبل اغتياله بيومين جاني إلى مكتبي واخبرني بذلك، فنصحته بعدم التحرك كثيرا وألا يغادر بيته".
وأوضح الخنبشي أنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال الصحفي عيضة "وننتظر قدوم لجنة من الرياض".
وأكد الخنبشي أنه "تم القاء القبض على عدد من المشتبه بهم وهم لدى الجهات المختصة ويتم التحقيق معهم وستظهر الحقيقة خلال الفترة المقبلة".
وكان رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، وجّه بتشكيل لجنة تحقيق عليا مشتركة من وزارة الداخلية وجهاز أمن الدولة والاستخبارات العسكرية، بالتنسيق مع اللجنة المشكلة من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، للتحقيق في ملابسات اغتيال الصحفي محمد عيضة، مراسل قناتي العربية والحدث، إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بمدينة المكلا.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news