الوزير الوالي يترأس اجتماع لمدراء مكاتب الخدمة المدنية والتأمينات  عبر برنامح الزوم

     
يافع نيوز             عدد المشاهدات : 104 مشاهده       تفاصيل الخبر       الصحافة نت
الوزير الوالي يترأس اجتماع لمدراء مكاتب الخدمة المدنية والتأمينات  عبر برنامح الزوم

يافع نيوز – عدن

عُقد أمس  في العاصمة عدن اجتماع عبر برنامح الزوم برئاسة معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور الدكتور عبدالناصر أحمد علي الوالي ، ضم كلاً من مدراء مكاتب وزارة الخدمة والتامينات في المحافظات المحررة ومدراء عموم ديوان عام وزارة الخدمة المدنية والتامينات

وفي مستهل الاجتماع، رحّب معالي الوزير الوالي بالحاضرين، مشيداً بجهود مدراء عموم فروع مكاتب الخدمة في المحافظات والتعاون مع ديوان عام الوزارة خلال الفترة السابقة في تسيير عمل المكاتب رغم شحة الإمكانيات وصعوبة المرحلة التي تمر بها البلاد.

وناقش معالي وزير الخدمة جملة من القضايا الملحة والإشكاليات التي تواجه عمل الوزارة ومكاتبها في المحافظات مشدداً على ضرورة تطبيق القوانين والتعميمات الصادرة من وزارة الخدمة المدنية،

واكد معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات

على ضرورة استكمال إصدار كل محافظة فتاوى التوظيف المقررة لها من اصل ال ١٧ الف وظيفة المعتمدة واكد على نقل صلاحيات توظيفهم من الوزارة الى مكاتب الخدمة المدنية في المحافظات بشروط ومعايير القبول للتوظيف وحسب احتياجات كل محافظة على حدة مع الحفاظ على مبداء الشفافية..

كذلك تم مناقشة كشوفات المبعدين قسرا، وكذلك كشوفات إنجاز التظلمات المنجزة وقيد الإنجاز والمؤجلين وغير المستحقين.

وأكد معاليه على ضرورة تحسين الخدمات وتسهيلها وإنجاز كل ما هو مطلوب لحصول الموظفين على رواتبهم وتسوياتهم بسهولة ويسر مع الحفاظ على حقوق الموظفين من علاوات وتسويات وترقيات مستمعاً إلى الحاضرين إلى شرح موجز عما تقوم به مكاتبهم من أعمال وإنجازات وكذا الصعوبات والعراقيل التي تواجه عملهم وسبل حلها ومعالجتها بروح الفريق الواحد في إطار منظومة موحدة

وتطرّق وزير الخدمة المدنية والتأمينات في الاجتماع إلى ضرورة مضاعفة جهود فروع الخدمة المدنية في مختلف المحافظات متيحا لهم مزيدا من الصلاحيات بما يتواكب متطلبات المرحلة حاثاً على تفعيل نظام إلكتروني موحد لكافة الفروع مع الوزارة لمتابعة العمل بشكل دوري ومباشر وناقش الاجتماع موضوع الإزدواج الوظيفي وسير تطبيق إجراءاته والأرقام الوظيفية وتنقية كشوفات المرتبات من المزدوجين

من جهتهم عبّر مدراء عموم فروع الوزارة ومكاتبها في محافظات الجنوب  عن شكرهم وتقديرهم للجهود الحثيثة التي تبذلها قيادة الوزارة ممثلةً بمعالي الوزير عبدالناصر أحمد الوالي في تسويات أوضاع الموظفين وصرف علاواتهم السنوية وتحسين المعاشات وخلق فرص جديدة للشباب للعمل بما يسهم في تحسين أوضاعهم المعيشية مؤكدين إستعدادهم لبذل المزيد من الجهود بما يتواكب مع تطورات المرحلة.

شارك

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

صدور قرار جمهوري هام في اليمن

مراقبون برس | 469 قراءة 

بعد "الحبحب".. ضبط حجرتين بحوزة مسافر يمني في منفذ الوديعة

كريتر سكاي | 390 قراءة 

الشيخ حمد الحزمي في ظهور جديد يتحدى الشرعية... ماذا قال؟ - [فيديو]

المشهد اليمني | 379 قراءة 

قرار جمهوري مفاجئ يهز حضرموت.. تعيين 7 وكلاء جدد وحديث عن تغييرات غير مُعلنة بالكامل”الاسماء"

المشهد اليمني | 273 قراءة 

القبض على متهمين اثنين بمقتل مراسل شبكة العربية بالمكلا

مراقبون برس | 264 قراءة 

قيادية في حزب المؤتمر توجه رسالة قوية لـ الشيخ حمد فدغم الحزمي... ماذا قالت؟

المشهد اليمني | 241 قراءة 

الحرب التي تغيّرت قواعدها: لماذا قد لا تكون المواجهة القادمة في صالح الحوثي؟

عدن الغد | 227 قراءة 

محمد جميح: لا تحتاج محافظة الجوف لقوات من خارجها لتحريرها من جماعة الحوثي

عدن الغد | 219 قراءة 

صحراء الجوف تشتعل.. كيف تحولت "الريان" من شريان لوجستي للحوثيين إلى مركز لثورة قبلية؟

المشهد اليمني | 219 قراءة 

صدور قرارات جمهورية جديدة

مأرب برس | 199 قراءة