أين رواتب القوات المسلحة الجنوبية.. صرخة الجنود إلى القائد الأعلى عيدروس الزبيدي ونائبه أبو زرعة المحرمي

     
العاصفة نيوز             عدد المشاهدات : 570 مشاهده       تفاصيل الخبر       الصحافة نت
أين رواتب القوات المسلحة الجنوبية.. صرخة الجنود إلى القائد الأعلى عيدروس الزبيدي ونائبه أبو زرعة المحرمي

تقرير – العاصفة نيوز/خاص:

أيها القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي،

أيها النائب الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، القائد أبو زرعة المحرمي،

لماذا لا تزال رواتب القوات المسلحة الجنوبية معلقة، رغم أن أصوات الأفراد والضباط، والناشطين الحقوقيين والإعلاميين، ارتفعت مناشدة ومطالبة بصرفها منذ أشهر؟

اقرأ المزيد...

تفاصيل صادمة في جريمة مقتل الشاب عماد حمدي بالمعلا على يد ابن شقيقته

2 أكتوبر، 2025 ( 12:30 مساءً )

تحذير روسي من انفجار الوضع .. ايران تلوح برد قاسي وتحذر من تحرك حزب الله

2 أكتوبر، 2025 ( 11:31 صباحًا )

الجنود ينتظرون… ولا جواب!

الجنود الذين نفذوا أوامركم، ودافعوا عن الجنوب بدمائهم وأرواحهم، يعودون اليوم إلى بيوتهم خاليي الأيدي.

لا لقمة كريمة، ولا دواء لأطفالهم، ولا مدرسة مضمونة لأولادهم. إنهم لا يطلبون أكثر من حقهم المشروع: راتب يسد جوع أسرهم ويكفل كرامتهم.

سؤال الوفاء:

أيها الرئيس عيدروس الزبيدي، أنت الذي لقبك الناس بـ”أبو الجنوبيين”، فكيف يترك الجنود وأسرهم للمعاناة؟

أليس من الوفاء أن يرد الجميل لمن كانوا معك في كل المعارك، ومن لا يزالون حتى اللحظة على أهبة الاستعداد لتنفيذ أوامرك؟

نداء إلى القائد أبو زرعة المحرمي:

حضرة القائد أبو زرعة المحرمي، نائب القائد الأعلى، لماذا نرى التمييز بين القوات المسلحة الجنوبية؟

أفراد وضباط العمالقة الجنوبية يستلمون رواتبهم بانتظام كل شهر.

بينما إخوانهم في القوات المسلحة الجنوبية، الذين يخضعون لقيادتكم، ما زالوا محرومين من أبسط حقوقهم!

هل هؤلاء ليسوا جنوبيين؟

هل جنود العمالقة أولى من جنود الحزام الأمني، أو الألوية العسكرية الأخرى التي قدمت التضحيات ذاتها؟

صرخة من الميدان:

إنها ليست مسألة مالية فقط، بل مسألة عدالة ووفاء.. الجنود لا يطالبون بالمناصب، ولا بالمكاسب السياسية.

مطلبهم واضح: الراتب حق لا يُجزأ، والجنود جميعًا أبناء الجنوب، فلا مجال للتمييز بينهم.

الخاتمة:

اليوم يقف الشارع الجنوبي أمام سؤال صارخ:

إلى متى ستظل صرخات الجنود تُقابل بالصمت؟

ولماذا لا يتحرك القائد الأعلى ونائبه لإنصاف جنودهم الذين يشكلون حصن الجنوب وسياجه الحامي؟

إن التاريخ لن يرحم، والشعوب لا تنسى.. فلتكن صرخة الجنود بداية إصلاح عاجل، وردًا للوفاء، قبل أن تتحول هذه الدموع إلى غضب لا يطفئه إلا العدالة.

إعداد: الناشط الحقوقي، أسعد أبو الخطاب، نائب رئيس تحرير صحيفتي «عدن الأمل» و «عرب تايم»، ومحرر في عدد من المواقع الإخبارية.

شارك

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

بن لزرق يتحدث عن نهاية حاسمة لزعيم جماعة الحوثي

موقع الأول | 651 قراءة 

الحوثيون يعرضون وساطة جديدة على الشيخ حمد بن فدغم بشأن ربيعته المختطفة ميرا صدام حسين

المشهد اليمني | 465 قراءة 

حشود وحشود مضاده في الجوف..القبائل تزحف نحو شرق المحافظة والحوثيون يرفعون الجاهزية بالحزم

رأي اليمن | 398 قراءة 

ماذا حدث قبل ساعات من محاولة اغتيال علي عبدالله صالح بجامع الرئاسة ولماذا غادر أبوبكر القربي قبل الانفجار؟

المشهد اليمني | 352 قراءة 

أبو بكر القربي يدلي لأول مرة بشهادته حول حادثة "جمعة الكرامة" الدامية: ضميري مستريح!

المشهد اليمني | 340 قراءة 

الحو ثي يدفع بتعزيزات عسكرية إلى الجبهات في تحرك مفاجئ

كريتر سكاي | 240 قراءة 

الكشف عن حقيقة صرف ٥٠٠ ريال سعودي لكل جندي

كريتر سكاي | 228 قراءة 

الجوف.. قبائل دهم تصعد ضد الحوثيين عقب تفجير منزل الشيخ بن فدغم

نيوز يمن | 207 قراءة 

قرارات وزير الداخلية رقم (117) بشأن تعيينات في شرطة العاصمة المؤقتة عدن

سما عدن | 168 قراءة 

عودة الميسري وضرورة اللحظة السياسية

موقع الأول | 156 قراءة