تنفيذي المنصورة بعدن يؤيد قرارات رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس بن قاسم الزُبيدي

     
العين الثالثة             عدد المشاهدات : 229 مشاهده       تفاصيل الخبر       الصحافة نت
تنفيذي المنصورة بعدن يؤيد قرارات رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس بن قاسم الزُبيدي

عبر المكتب التنفيذي بمديرية المنصورة العاصمة عدن، عن تأييده الكامل والمطلق لقرارات رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي- نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي – اللواء الركن عيدروس بن قاسم الزبيدي. وأكد المكتب التنفيذي بمديرية المنصورة، أن تلك القرارات تمثل تصويباً لمسار الشراكة السياسية المنبثقة من إتفاق ومشاورات الرياض، وتمكين الكوادر الجنوبية في المناصب القيادية لإعادة بناء مؤسسات دولته المنشودة. وأعتبر المكتب،

إن قرارات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، تساهم في الإستقرار السياسي، وتحافظ على المكتسبات والإنجازات الإقتصادية والسياسية. جاء ذلك، في الإجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بمديرية المنصورة، الذي عقد اليوم “الأثنين”، برئاسة مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، لمناقشة أداء عدد من المكاتب الخدمية.

وإستعرض الإجتماع، إلى تقرير نزول اللجنة المكلفة من قبل السلطة المحلية بمديرية المنصورة، لمدارس التعليم الأهلي والخاص، لمتابعة وضبط الرسوم الدراسية السنوية في تلك المدارس، والمقرة من قبل مكتب التربية والتعليم بعدن، والمحددة ب”30%”، مشيرين إلى أنه تم إغلاق “14” مدرسة مخالفة، فيما إلتزمت “14” مدرسة أخرى بالرسوم المحددة، وبالنسبة للمدارس الذين يستلموا بالعملة الصعبة وعددها “4” لم تحدد اللجنة أي قرار حتى التأكد من الجهات المختصة طرق التعامل معها، مطالبين أولياء الأمور إلى رفع شكاوي عن أي مدرسة مخالفة في تخفيض الرسوم، أو فرض رسوم أخرى غير قانونية، علماً أن بعض المدارس أدخلت رسوم بتسميات غير قانونية يجب متابعة إلغائها.

كما ناقش الإجتماع، نشاط مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة، ومدى إلتزام المنشآت التجارية بالأسعار المحددة من قبل مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن.

وأكد المكتب التنفيذي في الإجتماع، على ضرورة التنسيق المشترك بين مكتبي الزراعة والمسالخ في النزول على الملاحم للتأكد من سلامة المواشي وذبحها. كما وقف الإجتماع، أمام عدد من المواضيع المتعلقة بأداء بعض المكاتب التنفيذية والجهود الجارية للإرتقاء بمجمل الأنشطة الإدارية والمالية والخدمية والتنموية. هذا وقد أتخذ الإجتماع، عدد من القرارات التنفيذية والتوصيات الهادفة، منها رفع مقترح إلى معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – أحمد حامد لملس، بتغيير أسم مستشفى “22 مايو” الجراحي إلى مستشفى “4 مايو” الجراحي العام.

شارك

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

الحوثيون يعرضون وساطة جديدة على الشيخ حمد بن فدغم بشأن ربيعته المختطفة ميرا صدام حسين

المشهد اليمني | 527 قراءة 

حشود وحشود مضاده في الجوف..القبائل تزحف نحو شرق المحافظة والحوثيون يرفعون الجاهزية بالحزم

رأي اليمن | 429 قراءة 

ماذا حدث قبل ساعات من محاولة اغتيال علي عبدالله صالح بجامع الرئاسة ولماذا غادر أبوبكر القربي قبل الانفجار؟

المشهد اليمني | 421 قراءة 

الكشف عن حقيقة صرف ٥٠٠ ريال سعودي لكل جندي

كريتر سكاي | 294 قراءة 

الحو ثي يدفع بتعزيزات عسكرية إلى الجبهات في تحرك مفاجئ

كريتر سكاي | 264 قراءة 

الجوف.. قبائل دهم تصعد ضد الحوثيين عقب تفجير منزل الشيخ بن فدغم

نيوز يمن | 241 قراءة 

تقارير إسرائيلية تكشف استعدادات أمنية غير مسبوقة لنقل المعركة إلى اليمن واستهداف هذه الأماكن

نافذة اليمن | 203 قراءة 

مواطن خليجي يكتشف "سرًا" عن زوجته المصرية بالصدفة أثناء استخراج أوراق لابنتهما

نيوز لاين | 200 قراءة 

عودة الميسري وضرورة اللحظة السياسية

موقع الأول | 190 قراءة 

قرارات وزير الداخلية رقم (117) بشأن تعيينات في شرطة العاصمة المؤقتة عدن

سما عدن | 188 قراءة