نفذ وكيل محافظة أبين لقطاع الخدمات، الأستاذ عبدالعزيز الحمزة، زيارة ميدانية إلى مديريتي لودر ومودية، وذلك في إطار متابعة أداء المرافق الخدمية وتنفيذاً لتوجيهات قيادة المحافظة.
وخلال زيارته لمديرية لودر، التقى الحمزة بقيادة المديرية ومكتب الصحة، واطلع على سير العمل في القطاع الصحي ومستوى الأداء في المستشفى والمكاتب الصحية، مشيداً بالتحسن الملحوظ في الخدمات الصحية هناك، وبالجهود المبذولة من الكوادر الصحية والإدارية.
وفي المقابل، وقف الوكيل على أوضاع القطاع الصحي في مديرية مودية، حيث ناقش مع المسؤولين التحديات التي تواجه المستشفى والمراكز الصحية، مؤكداً الحاجة إلى تعزيز العمل وإعادة تنشيط الخدمات الطبية بما يلبي احتياجات المواطنين.
وشدد الحمزة على ضرورة رفع مستوى الأداء وتكثيف الجهود والتنسيق بين السلطات المحلية ومكاتب الصحة، لتحسين جودة الخدمات الصحية في المديرية ومعالجة أوجه القصور.
وتأتي هذه الجولة ضمن خطة ميدانية مستمرة للسلطة المحلية في محافظة أبين لمتابعة مستوى الخدمات وتطوير أداء المرافق الحيوية في المديريات.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news