عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة الأستاذ مهدي عبدالله مقبل، لمناقشة عدد من القضايا التنظيمية والسياسية في المديرية.
وتناول الاجتماع مشاركة أبناء المحفد في الفعالية الجماهيرية الأخيرة التي أُقيمت في العاصمة عدن تحت شعار “رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال”، حيث جرى التأكيد على أهمية الحضور الشعبي والتفاعل مع القضايا الجنوبية.
كما عبّرت الهيئة عن رفضها لما وصفته بإجراءات قمع واعتقالات طالت متظاهرين في عدن وحضرموت، معتبرة أن تلك الممارسات لن تثني الشارع الجنوبي عن مواصلة مطالبه السياسية.
وأشادت الهيئة بما وصفته بـ“جاهزية وصمود” القوات المسلحة الجنوبية في مختلف الجبهات، بما في ذلك مناطق الضالع، مؤكدة استمرار دعمها لجهودها الميدانية.
واختتم الاجتماع بمناقشة خطة العمل للمرحلة المقبلة لعام 2026، وإقرار عدد من التوصيات الهادفة إلى تطوير الأداء التنظيمي وتعزيز كفاءة العمل المؤسسي داخل المديرية.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news