شهدت محطة كفر الزيات بمحافظة الغربية، مساء السبت، خروج أربع عربات من أحد قطارات خط القاهرة - الإسكندرية عن مسارها أثناء دخوله المحطة، دون وقوع أي خسائر بشرية أو إصابات بين الركاب.
وأعلنت هيئة السكك الحديدية المصرية رفع حالة الاستعداد والتعامل الفوري مع الحادث، حيث جرى نقل الركاب واستكمال رحلتهم عبر العربات المتبقية، بالتزامن مع الدفع بفرق فنية ومعدات متخصصة لإعادة العربات إلى السكة واستئناف الحركة بشكل طبيعي.
كما باشرت الهيئة تحقيقاً فنياً لمعرفة أسباب الحادث والوقوف على ملابساته، مؤكدة استمرار جهودها لإعادة انتظام حركة القطارات في أسرع وقت ممكن.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news