السبت 27 يونيو ,2026 الساعة: 02:54 مساءً
متابعات
أعلنت مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، امس الجمعة، نقل 14 ضابطا وفردا من العاملين في منفذ الوديعة، عقب تلقيها شكاوى بشأن ممارسات مخالفة للإجراءات القانونية، تمثلت في ابتزاز بعض المواطنين واستلام مبالغ مالية بغير وجه حق.
وقالت المصلحة، في بيان، إن الإجراءات جاءت بمتابعة مباشرة من وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، وبتوجيهات من رئيس المصلحة اللواء الدكتور طارق بن عمير النسي، في إطار تعزيز النزاهة والشفافية والارتقاء بمستوى الأداء في المنافذ.
وأكدت أن نقل الأفراد يأتي ضمن خطوات تصحيح مسار العمل وتعزيز الانضباط الوظيفي، بما يضمن تقديم الخدمات للمواطنين بنزاهة ومسؤولية.
وشددت المصلحة على أنها لن تتهاون مع أي تجاوزات تمس حقوق المواطنين أو تسيء إلى سمعة المؤسسة، مؤكدة أن كل من يثبت تورطه في استلام مبالغ مالية بصورة غير قانونية أو ممارسة الابتزاز أو استغلال الوظيفة العامة سيحال إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
كما دعت المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات أو تجاوزات، مؤكدة أن مكافحة الفساد وحماية حقوق المواطنين وترسيخ سيادة القانون تمثل أولويات أساسية في عملها.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news