بعث دولة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين
الدكتور شائع محسن الزنداني
برقية تهنئة إلى رئيس وزراء جمهورية جيبوتي
عبدالقادر كامل محمد
، هنأه فيها بمناسبة
ذكرى استقلال بلاده
.
وعبّر الدكتور الزنداني عن
أحر التهاني وأطيب التبريكات
لقيادة وحكومة وشعب جيبوتي الشقيق، متمنياً لهم
المزيد من التطور والازدهار
، ومشيراً إلى متانة العلاقات الثنائية بين البلدين والحرص المشترك على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
نسخ الرابط
تم نسخ الرابط
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news