كريتر سكاي/خاص:
قال الصحفي العدني عبدالرحمن أنيس إن أي حديث عن إصلاح مالي حقيقي يجب أن يبدأ بإجراء تغييرات في شركتي بترول المسيلة والغاز الطبيعي، معتبرًا أنهما تمثلان "الثقب الأسود للفساد واستنزاف الموارد".
ووجّه أنيس رسالة إلى رئيس الوزراء شايع الزنداني، أكد فيها أن إقالة بن سميط وبن وهيط تمثل الخطوة الأولى لأي إصلاح مالي جاد، مضيفًا أن بقاءهما في موقعيهما سيجعل أي إصلاحات مالية بلا نتائج تُذكر، وستظل جهود الإصلاح تدور في المكان نفسه.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news