شرطة مديرية شحن تضبط شبكة ترويج للمواد المخدرة ومادة “الشبو” وتداهم خمسة أوكار
المهرة /عدن اوبزيرفر:
تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة مديرية شحن بمحافظة المهرة، من تنفيذ حملة أمنية نوعية ومباغتة، أسفرت عن ضبط شبكة متخصصة في ترويج المواد المخدرة ومادة “الشبو” المؤثرة عقلياً.
تفاصيل العملية الأمنية:
بناءً على معلومات استخباراتية دقيقة، ومتابعة ميدانية مستمرة لتحركات العناصر الإجرامية، نفذت قوة أمنية تابعة لشرطة شحن خمس مداهمات متزامنة استهدفت أوكاراً متفرقة كانت تُستخدم لإدارة عمليات الترويج.
وأسفرت العملية عن ضبط أربعة متهمين يعدون من أبرز مروجي مادة “الشبو” والمواد المخدرة في المديرية. وبعد استكمال إجراءات الفحص الأولي، اتضح أن جميع المقبوض عليهم من خارج المحافظة، وقد توافدوا إلى المديرية بهدف ممارسة أنشطتهم الإجرامية.
كشف ارتباطات الشبكة:
أفاد مصدر مسؤول في شرطة مديرية شحن، بأن التحقيقات الأولية وجمع الاستدلالات مع المتهمين كشفت عن وجود ارتباطات لهم بشبكات منظمة تتولى تمويل الخلية وتزويدها بكميات المخدرات و”الشبو” لترويجها بين الشباب.
وأكد المصدر أن التحقيقات لا تزال جارية على قدم وساق، بالتنسيق مع الجهات المختصة، بهدف الوصول إلى بقية عناصر الشبكة الممولة، واستكمال الملفات القانونية تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم.
رسالة أمنية:
شددت قيادة شرطة مديرية شحن على أن أمن واستقرار المديرية خط أحمر، وأنها لن تتهاون مع أي محاولة للعبث بأمن المجتمع أو استهداف النشء عبر ترويج السموم. وأكدت أن الأجهزة الأمنية ستستمر في ضرب أوكار الجريمة بكل حزم، ولن يكون هناك ملاذ آمن لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطنين والمقيمين.
دعوة للتعاون المجتمعي
وفي ختام البيان، دعت شرطة شحن جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية، واستشعار المسؤولية الوطنية في مكافحة هذه الآفة. وحثت الجميع على الإبلاغ الفوري عن أي تحركات مشبوهة أو أشخاص يشتبه بتورطهم في ترويج المخدرات، مؤكدة أن الوعي المجتمعي واليقظة يشكلان السد المنيع في مواجهة المخططات الهدامة.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news