أفادت مصادر مطلعة بأن عدداً من ضباط الأجهزة الأمنية تمكنوا من مغادرة مناطق سيطرة جماعة الحوثي والوصول إلى محافظة مأرب، عقب حملة اعتقالات واسعة في صنعاء.
وفي التفاصيل ، فقد أفادت مصادر مطلعة بأن عدداً من ضباط الأجهزة الأمنية تمكنوا من مغادرة مناطق سيطرة جماعة الحوثي والوصول إلى محافظة مأرب، عقب حملة اعتقالات واسعة شنتها الجماعة في صنعاء استهدفت العشرات من الضباط.
مصادر مطلعة أفادت بأن عدداً من ضباط الأجهزة الأمنية تمكنوا من مغادرة صنعاء والوصول إلى مأرب، عقب حملة اعتقالات واسعة شنتها جماعة الحوثي في العاصمة. وقالت المصادر إن الحملة استهدفت العشرات من الضباط، حيث تم اعتقالهم في حملة غير مسبوقة.
وأضافت المصادر أن الضباط الذين تمكنوا من المغادرة فروا من صنعاء خوفاً على حياتهم، حيث يخشون أن يكونوا ضحايا للحملة القادمة. وقالت المصادر إن الحملة تستهدف ضباطاً في الأجهزة الأمنية التابعة للحكومة الشرعية.
وتعيش صنعاء على وقع حملة اعتقالات واسعة شنتها جماعة الحوثي، حيث تم اعتقال العشرات من الضباط والمواطنين، في ظل استمرار الحملات الأمنية التي تشنها الجماعة في العاصمة.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news