شهدت مدينة تعز، اليوم، تطورات أمنية بعد قيام مسلحين من أصحاب باصات تعمل بالغاز بالاعتداء على عمال محطة الجبل لتعبئة الغاز، ما أدى إلى توقف العمل وإغلاق المحطة.
وأفادت مصادر محلية أن الخلاف بدأ عندما حاول بعض السائقين تعبئة الغاز بالقوة دون الالتزام بالطابور، وهو ما قوبل برفض من عمال المحطة، قبل أن يتطور الموقف إلى اعتداء باستخدام أسلحة، بحسب المصادر.
وأدى الحادث إلى إغلاق المحطة بشكل كامل، ما تسبب في حالة من الازدحام والقلق بين المواطنين مع استمرار الحاجة لمادة الغاز في المدينة.
ودعا مواطنون إلى تدخل الحملة الأمنية لضبط المعتدين ومحاسبتهم، مؤكدين في الوقت نفسه أهمية إعادة فتح المحطة بشكل عاجل لتخفيف أي أزمة محتملة وضمان انتظام عملية التوزيع
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news