الأربعاء 24 يونيو ,2026 الساعة: 08:14 مساءً
أعلنت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة العاصمة المؤقتة عدن، بالتعاون مع قوات الأمن الوطني، ضبط 20 شخصًا متلبسين في قضايا حيازة وترويج وتعاطي مواد مخدرة، وذلك خلال عمليات أمنية نُفذت في عدد من مديريات المدينة.
ونقل مركز إعلام شرطة عدن عن مدير إدارة مكافحة المخدرات، المقدم مياس حيدرة الجعدني، قوله إن الضبطيات شملت متهمين بحيازة وترويج مخدر الحشيش وحبوب البريجابالين المحظورة، مؤكداً أن هذه العمليات تأتي ضمن الخطة الأمنية الرامية إلى تجفيف منابع المخدرات وملاحقة المتورطين في الاتجار بها، تزامنًا مع اقتراب اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في 26 يونيو.
وأوضح الجعدني أن فرق مكافحة المخدرات نفذت سلسلة من المداهمات والكمائن الأمنية المحكمة، أسفرت عن القبض على المتهمين وضبطهم متلبسين، مشيراً إلى استمرار الحملات الأمنية لمكافحة انتشار المخدرات وحماية المجتمع من مخاطرها.
وأشاد بدور المواطنين وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية، مؤكداً أن العديد من الضبطيات تحققت بفضل البلاغات والمعلومات التي قدمها السكان حول أوكار الترويج والتعاطي والمواقع المشبوهة.
وأضاف أن إدارة مكافحة المخدرات استكملت الإجراءات القانونية بحق المتهمين، بما في ذلك تحرير محاضر الضبط وجمع الأدلة وإجراء التحقيقات الأولية، تمهيداً لإحالتهم مع المضبوطات إلى نيابة الأمن والبحث لاستكمال الإجراءات القضائية وفقاً للقانون.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news