تفقد مدير عام مديرية أحور، العقيد أحمد مهدي أحمد، صباح اليوم الثلاثاء، سير الامتحانات الوزارية لشهادة الثانوية العامة للقسم العلمي، التي تُجرى في مجمع مدرسة الزهراء للبنات بالمديرية، وذلك للاطلاع على مستوى الانضباط والتنظيم في العملية الامتحانية.
وخلال الزيارة، طاف مدير عام المديرية بمختلف القاعات والفصول الامتحانية في مجمع الزهراء، واطلع على سير أداء الطلاب للامتحانات، مؤكداً أهمية تهيئة الأجواء المناسبة لضمان نجاح العملية الامتحانية وتحقيق أعلى درجات الانضباط.
ورافق العقيد أحمد مهدي أحمد في زيارته كل من الأستاذ عبدالله سالم الخضر، والأستاذ الهندي صالح عوض رئيس لجنة الخدمات، والأستاذ علي أحمد السيد مدير مكتب المدير العام.
وكان في استقبال مدير عام المديرية مدير مكتب التربية والتعليم بأحور الأستاذ عبدالله سالم الخضر، إلى جانب رؤساء المراكز الامتحانية بالمجمع.
وفي ختام الزيارة، عبّر مدير مكتب التربية والتعليم بأحور الأستاذ عبدالله سالم الخضر عن شكره وتقديره للعقيد أحمد مهدي أحمد والوفد المرافق له على هذه الزيارة التفقدية، واهتمامهم بمتابعة سير الامتحانات الوزارية للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2025/2026م للقسم العلمي، مشيراً إلى أن هذه المتابعة تعكس حرص قيادة المديرية على دعم القطاع التربوي والمساهمة في إنجاح الامتحانات ومتابعة تنفيذها بصورة منتظمة
من عبدالله الطحر
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news