عقدت لجنة الاعتصام السلمي بمديرية قشن اجتماعا موسعا برئاسة رئيس اللجنة عيسى سعد زنيت الجدحي، باركت فيه حلول الذكرى الثامنة لتأسيس لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة.
واستُهل الاجتماع بقراءة سورة الفاتحة ترحمًا على روح الفقيد سعيد محمد عفري الجدحي، أحد القيادات البارزة في لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة، والذي انتقل إلى جوار ربه مؤخرا، حيث أشاد الحاضرون بمناقبه الوطنية ومواقفه المشهودة وإسهاماته الفاعلة في مسيرة الاعتصام السلمي، مؤكدين أن رحيله يمثل خسارة كبيرة للمحافظة وللعمل المجتمعي والوطني.
وأكد الاجتماع أن ذكرى التأسيس تمثل محطة نضالية مهمة جسدت خلالها اللجنة نموذجا حضاريا في العمل السلمي والمسؤول، وتمكنت من الحفاظ على حضورها وتماسكها وثبات مواقفها على مدى ثمانية أعوام، مستندة إلى التفاف أبناء المهرة حول أهدافها ومبادئها، ومواصلة دورها في الدفاع عن مصالح المحافظة وقضايا أبنائها بالوسائل السلمية والحضارية.
وأشاد الحاضرون بما تحقق خلال السنوات الماضية من إنجازات ومواقف وطنية عززت من مكانة الاعتصام السلمي بوصفه إطارا جامعا يعبر عن تطلعات أبناء المهرة، مؤكدين أهمية الحفاظ على وحدته وتماسكه واستمرار نهجه القائم على الحكمة والحوار والعمل المؤسسي.
وناقش الاجتماع جملة من المستجدات على الساحة المحلية، حيث شدد المجتمعون على أهمية تعزيز الوعي الوطني والحفاظ على وحدة الصف، والتعامل بمسؤولية مع مختلف المتغيرات والمكونات المستجدة، بما يسهم في ترسيخ الاستقرار المجتمعي وصون المكتسبات التي تحققت خلال السنوات الماضية، مؤكدين ضرورة تغليب المصلحة العامة والعمل المشترك وتعزيز التنسيق بين مختلف المكونات المجتمعية بما يخدم أبناء المحافظة ويحافظ على تماسك نسيجها الاجتماعي.
وفي ختام الاجتماع، جددت قيادة اللجنة وأعضاؤها تمسكهم بالنهج السلمي الذي تأسست عليه اللجنة، مؤكدين مواصلة العمل بروح المسؤولية الوطنية، وتعزيز وحدة الصف والتكاتف بين أبناء المهرة بما يحقق تطلعاتهم ويحافظ على أمن واستقرار المحافظة.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news