انطلاقة مشروع محطة الكهرباء الغازية في بالحاف لتعزيز الطاقة بشبوة

     
العين الثالثة             عدد المشاهدات : 106 مشاهده       تفاصيل الخبر       الصحافة نت
انطلاقة مشروع محطة الكهرباء الغازية في بالحاف لتعزيز الطاقة بشبوة

تفقد فريق هندسي برئاسة المهندس أحمد حشوان، نائب مدير مؤسسة الكهرباء، الموقع المخصص لإقامة محطة كهرباء غازية بالحاف بقدرة 60 ميجاوات، ضمن جهود تحسين البنية التحتية وتغطية مديريات شبوة بالطاقة.

ويأتي المشروع بدعم الإمارات، ويعكس اهتمام السلطة المحلية بقيادة المحافظ عوض بن الوزير بتطوير الخدمات الأساسية وتلبية احتياجات المواطنين.

شارك

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

إدانات عربية وخليجية واسعة للهجوم الإيراني على البحرين.. تضامن كامل مع المملكة

حشد نت | 470 قراءة 

قبائل دهم ترفض عرض فارس مناع وتتمسك بشرط وحيد لرفع المطارح

الميثاق نيوز | 443 قراءة 

أول رد حوثي رسمي على نكف الشيخ حمد فدغم الحزمي

المشهد اليمني | 390 قراءة 

حقيقة انسحاب مليشيا الحوثي من جبهات القتال في الجوف

المشهد اليمني | 345 قراءة 

محاولة اغتيال تصعد الأزمة.. الشيخ فدغم يضع شرطا جديدا لرفع المطارح

الميثاق نيوز | 339 قراءة 

رسميًا.. بيع البترول بـ20 ألف ريال والديزل بـ23 ألفًا.. تفاصيل مهمة!

سما عدن | 308 قراءة 

لأول مرة.. مسؤول في نظام صالح يتحدث عن ''جمعة الكرامة'' ومن المسؤول عنها؟

مأرب برس | 295 قراءة 

توتر في الجوف بعد استهداف حوثي بالطيران المسير على الريان مع استمرار الحشود القبلية

الهدهد اليمني | 278 قراءة 

افتحوا الطيقان..الكيان الصهيوني يعيد كتابة قواعد الاشتباك مع ميليشيا الحوثي

الميثاق نيوز | 188 قراءة 

نجاة الشيخ حمد بن فدغم من محاولة اغتيال.. تفاصيل أولية

نيوز لاين | 187 قراءة