مايسة عشيش : أنجزنا مهمة وختمنا عام دراسي بأمنيات قادم أفضل

     
عدن الغد             عدد المشاهدات : 24 مشاهده       تفاصيل الخبر       الصحافة نت
مايسة عشيش : أنجزنا مهمة وختمنا عام دراسي بأمنيات قادم أفضل

من- الإعلام التربوي

ختمت اليوم في مراكز عدن ، أختبارت الشهادة الثانوية ، على واقع مرتبط بما مرت المحطات في جدولة المواد ، للقسمين العلمي والأدبي ، من بوابة جهود بذلت من منظومة العمل التعليمي والتربوي بالمحافظة ، ومكتب التربية والتعليم ، الذي وضع مسار شامل للعملية الاختبارية وقدم لها السند والمتابعة والحرص ، برعاية ودعم محافظ عدن وزير الدولة ، الأستاذ عبدالرحمن شيخ.

الختام الذي مر صباح اليوم الاحد ، على خارطة المراكز في عموم المديريات الثمان ، للقسم العلمي ، بعد أن ختمت مجريات جدول القسم الأدبي ، صباح الخميس ، قدم مسار متصل بكل ما وضع في آلية العمل وتنفيذ المهمات ، عبر اللجنة الفرعية للمحافظة ، برئاسة د. مايسة عشيش ، مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن ، والتي صنعت الحدث من خلال قدرتها على تقديم الهوية المرافقة والارتباط بالمشرفين والملاحظين ومن خلال جهد قدمته السلطات المحلية وإدارات التربية في المديريات.

د.مايسة عشيش ، مدير مكتب التربية والتعليم ، رئيس اللجنة الفرعية ، منحت المحطة الأخيرة والمهمة المنجزة ، حديث قدمت فيه العرفان والشكر لجهود وصفته بالجبارة ، لأنها مرت على واقع فيه كثير من الصعاب ، كان الجميع يدرك فيه ، أن الإصرار والتحدي وروح العمل ، هو السبيل لنصل الى حالة مرضية ، تحلمنا فيها المسؤولية وصنعنا فيها تفاصيل كل يوم ، لننجز مهمة وطنية .

وقالت: في مسار العملية الاختبارية ، التي مرت من يومه الأخير ، صباح الأحد ، رافقنا كثير من الأشياء والأكيد أن هناك سلبيات رصدنها وسنبحث عن الحلول لها ، انطلاقاً من قيمة مهمات ودور ، كان فيها وزير الدولة محافظ عدن ، يمنحنا الثقة بجهوده ودعمه وقوة حضوره ، الذي كرس المعنى الحقيقي ، للسلطة الفاعلة التي تجيد وضع ما لديها لمثل هذه المحطات ، التعليمية وأهميتها في ممر تعليمي مهم ينجز فيها طلاب وطالبات عدن ، مرحلة مهمة في حياتهم.

واختتمت : نتطلع الى قادم أفضل ، وفي محتوى الأمنيات ، لدينا رؤى وخطط ، للانتقال إلى مساحة أكثر جودة مع التعليم ، وكل هذا نضعه على طاولة العمل لمنظومة مكتملة ، بإذن الله ، نصنع فيها مساحة للتجديد ، بهوية مدينة عرفت بإرثها التعليمي وثقافة تاريخها الجميل الذي مرت فيها شخصيات وعطاءات كبيرة على مر السنوات.. نشكر كل الجهود المخلصة والمسؤولية العالية التي بذلها مديرو إدارات التربية وأعضاء اللجنة الفرعية ورؤساء المراكز الاختبارية والوكلاء والملاحظين ، الذين صنعوا روح التعاون والانضباط والحرص على مصلحة أبناءنا الطلاب.

شارك

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

الشيخ فدغم والقبائل يحتاجون ٦ ساعات لاقتحام صنعاء

كريتر سكاي | 745 قراءة 

بتوجيهات رئاسية.. قيادات عسكرية بارزة تصل مأرب لتولي مهام جديدة

نيوز لاين | 634 قراءة 

تفجر الأوضاع في الجوف.. اشتباكات بين الحوثيين وقبائل ذو محمد وسقوط جرحى

الميثاق نيوز | 514 قراءة 

تحرك قبلي جديد.. قبائل المهرة تطرح مبادرة من 4 بنود لإنهاء أزمة ميرا والشيخين “فدغم” و”مناع

الشاهد برس | 460 قراءة 

عاجل:مقتل ١٤ بسقوط مروحية سعودية

كريتر سكاي | 386 قراءة 

شاهد | الحوثي ولغز القاعدة.. خفايا سقوط البيضاء وتعثر معركة تحريرها في حلقة جديدة من “بودكاست برّان”

بران برس | 379 قراءة 

الحوثيون يتهمون الرياض بدعم "نكف بن فدغم" ويتوعدونها

المشهد اليمني | 313 قراءة 

الشيخ الشايف يحذر “بن فدغم” من اقحام قبائل بكيل في حرب مع الدولة ويدعو قبائل اليمن لعدم الانجرار خلف الفتنة ومسعري الحروب

الشاهد برس | 303 قراءة 

طالب يمني يحقق المركز الأول في الثانوية العامة بالسعودية بنسبة 100%

المشهد اليمني | 298 قراءة 

الحوثيون في مأزق مالي جديد.. أزمة سيولة تضرب مركزي صنعاء

نيوز يمن | 269 قراءة