كريتر سكاي/ خاص
غادرت، اليوم الأحد، أربع ناقلات محملة بالنفط الخام من ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة، متجهة إلى محطة كهرباء الرئيس في العاصمة المؤقتة عدن، في إطار الجهود الرامية إلى تأمين احتياجات المحطة من الوقود.
وتهدف الشحنة إلى دعم استمرار تشغيل محطة الكهرباء وتعزيز استقرار الخدمة خلال الفترة الحالية، في ظل الحاجة المستمرة لتوفير الوقود اللازم لتوليد الطاقة.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news