نظم ملتقى عدن الشبابي، بالتعاون مع نادي الشعلة الرياضي، أمسية توعوية بعنوان "البريقة ضد المخدرات"، وذلك في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، بمشاركة عدد من القيادات المجتمعية والشبابية.
وشهدت الفعالية حضور نائب رئيس نادي الشعلة منير العنتري، ورئيس اتحاد شباب العاصمة عدن أحمد السيد عيدروس، إلى جانب عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية والمهتمين بالشأن المجتمعي.
وركزت الأمسية على رفع الوعي بمخاطر المخدرات وانعكاساتها السلبية على الفرد والمجتمع، مع التأكيد على أهمية دور الأسرة والمؤسسات التعليمية والمجتمعية في الوقاية من هذه الآفة.
ودعا المشاركون إلى توحيد الجهود الرسمية والمجتمعية وتعزيز البرامج التوعوية للحد من انتشار المخدرات، بما يسهم في حماية الشباب وتعزيز أمن واستقرار المجتمع.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news