عدن: صرف مرتبات منتسبي وزارة الدفاع وموظفين مدنيين ونازحين

     
يمن إيكو             عدد المشاهدات : 355 مشاهده       تفاصيل الخبر       الصحافة نت
عدن: صرف مرتبات منتسبي وزارة الدفاع وموظفين مدنيين ونازحين

يمن إيكو|أخبار:

أعلنت جهات نقابية وحكومية وبنكان تجاريان في عدن، اليوم الإثنين، صرف مرتبات وحدات إدارية في محافظات عدن وأبين وشبوة وتعز، وموظفين نازحين في الحديدة، بالإضافة إلى منتسبي عدد من الوحدات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع بالحكومة اليمنية.

وقال بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على أحد حساباته بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، إنه بدأ بصرف مرتبات شهر يوليو 2025 لموظفي مكتبي (الصحة – الزراعة) في عدن، ولموظفي مكاتب: (المالية – الإدارة المحلية – الأشغال العامة – الصحة – التعليم الفني – الشؤون الاجتماعية – الشؤون القانونية – الصناعة والتجارة – الزراعة – النقل – الثقافة – الإعلام – السياحة – الأوقاف والإرشاد) في أبين، إلى جانب صرف ثلاثة أشهر (يوليو – أغسطس – سبتمبر ٢٠٢٥) لموظفي (هيئة مستشفى الرازي العام) بالمحافظة نفسها.

وأشار إلى أنه بدأ أيضاً صرف مرتبات شهر يونيو 2025 لمنتسبي وزارة الدفاع بعدن تتضمن: (الوحدات العسكرية الداخلين في خطة الإنفاق المباشر عبر البنوك – قيادة المنطقة العسكرية الرابعة – المنطقة الرابعة كتيبة معوان – لواء النقل العام – لواء الحماية – اللواء الرابع حماية).

وتتضمن أيضاً: (لواء الدفاع الساحلي – اللواء ١١٩ مشاة – اللواء ١٢١ مشاة – اللواء ٢٠١ ميكا – محور عتق كتيبة 11 – كتيبة سلمان الحزم)، وكذا لمنتسبي (الشرطة العسكرية) في لحج وأبين.

وأوضح البنك أنه يمكن للمستفيدين استلام مرتباتهم من أقرب وكيل لشبكة القطيبي “لحظات للتحويلات”، لافتاً إلى أن بإمكان من يمتلكون حسابات لديه، سحب رواتبهم إلى حساباتهم عبر تطبيق الموبايل “بنك القطيبي”.

في حين أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في سلسلة منشورات على صفحته بمنصة “فيسبوك”، رصدها موقع “يمن إيكو”، بدء صرف مرتبات شهر يوليو 2025 لموظفي مكاتب: (التربية والتعليم – الإعلام – الإدارة المحلية – التعليم الفني – الشباب والرياضة) في عدن، وكذا لموظفي مكتبي (الخدمة المدنية – التخطيط) بمحافظة أبين.

وأشار البنك إلى إمكانية الاستلام عبر شبكة البنك “عدن حوالة” أو نقاط الصرف التابعة للبنك.

فيما أعلن البريد اليمني فرع شبوة، في منشور على صفحته بمنصة “فيسبوك”، رصده موقع “يمن إيكو”، أنه بدأ صرف مرتبات الشهر نفسه (يوليو 2025) لموظفي (مكتب الصحة)، وذلك عبر جميع مكاتبه في المحافظة.

كما أعلنت نقابة المعلمين ومكتب المالية بمحافظتي تعز والحديدة، الواقعتين في نطاق الحكومة اليمنية، عن صرف مرتبات شهر يوليو 2025 لموظفي (مكتب التربية) في تعز، ولموظفي السلطة المحلية والنازحين في الحديدة.

وأوضحت النقابة والمكتب، في منشورين منفصلين على صفحتيهما بمنصة “فيسبوك”، رصدهما موقع “يمن إيكو”، أن عملية الصرف تتم عبر بنك الكريمي وفروعه.

شارك

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news


تابعنا على يوتيوب

تابعنا على تويتر

تابعنا على تيليجرام

تابعنا على فيسبوك

منع ضابط كبير من الفرار بمطار عدن.. والتهمة "مخزية ومشينه

المشهد اليمني | 207 قراءة 

عاجل:وصول التعزيزات المالية تمهيداً لبدء الصرف

كريتر سكاي | 179 قراءة 

ميليشيا الحوثي تدمر منزل أول رئيس لليمن

الميثاق نيوز | 157 قراءة 

كاتب سعودي: تحالف الانتقالي والحوثيين خرج إلى العلن.. وسقوط الأقنعة يكشف الحقيقة

نيوز لاين | 152 قراءة 

رئيس الحكومة اليمنية يصل الأردن ووكالة تكشف اسباب الزيارة

المشهد اليمني | 148 قراءة 

عاجل:منع قيادي أمني اغتص ب فتاة من مغادرة مطار عدن

كريتر سكاي | 137 قراءة 

مقراط: عملية الإقصاء والتجريف التي يتعرض لها كوادر يافع بشكل جماعي فشلت تجربتها في أبين وردفان

عدن الغد | 127 قراءة 

مراقبين يمتحنون الثانوية بدلا عن طالبة مسافرة بعدن

كريتر سكاي | 123 قراءة 

صحفي معلقا على الاحتفال بخسارة المنتخب السعودي: القضايا المصيرية للجنوب أولى من الانشغال بنتائج المنتخبات

كريتر سكاي | 122 قراءة 

عاجل : خبر غير سار ينتظر كهرباء عدن ابتداءً من الغد

كريتر سكاي | 119 قراءة